التشكيل المتوقع للأهلي لمباراة الساورة .. محمود وحيد أساسي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستضافة شبيبة الساورة الجزائري، في السادسة مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة، بدوري أبطال أفريقيا، والذي جاء الأهلي فيه وصيفًا في أخر نسختين، الأولى خسر أمام الوداد البيضاوي المغربي والثانية أمام الترجي الرياضي التونسي.

وتلقى الأهلي، مساء السبت الماضي، خسارة مفاجأة أمام فيتا كلوب الكونجولي، بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ لذلك يصبح الأهلي مُطالب بتحقيق الفوز في مباراته المقبلة، أمام شبيبة الساورة؛ ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أن الفارس الأحمر يأتي في وصافة ترتيب المجموعة بـ7 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن الساورة متصدر جدول الترتيب، ويحتل المركز الثالث فيتا كلوب بـ7 نقاط، ثم سيمبا التنزاني، بـ6 نقاط.

وأستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على الدفع بعلي لطفي في حراسة مرمى الأهلي، على أن يجلس الحارس الأساسي محمد الشناوي على مقاعد البدلاء لأنه مازال مُتأثر بالإصابة.

وسيدفع لاسارتي بمحمد هاني في الجبهة اليمنى ومحمود وحيد في اليسرى على أن يتواجد التونسي علي معلول على مقاعد البدلاء بسبب الاجهاد، وسيتكون قلبي الدفاع من أيمن أشرف وياسر إبراهيم.

ثنائي وسط الملعب سيتكون من عمرو السولية وكريم نيدفيد، على أن يلعب ناصر ماهر أمامهما في مركز صانع الألعاب.

وسيتشكل الخط الهجومي من حسين الشحات في الجبهة اليمنى والنيجيري جونيور أجاي في اليسرى، بينما سيلعب المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

ويغيب عن الأهلي حارس مرماه شريف إكرامي والمدافع رامي ربيعة ولاعب الوسط حمدي فتحي وصانع الألعاب وليد سليمان والمهاجم الشاب صلاح محسن؛ بسبب الإصابة، بينما يُعاني المهاجم مروان محسن من الاجهاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.