ملف .. كل ما تريد أن تعرفه عن قرعة دوري أبطال أوروبا

اُجريت ظهر اليوم الجمعة، قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالمدينة السويسرية، نيون، وأسفرت عن مواجهات قوية، وقام الحارس البرازيلي المعتزل خوليو سيزار، ونجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، بسحب القرعة، كما تحدد مباريات نصف نهائي البطولة الأكثر مشاهدة على مستوى العالم؛ نظرًا لقوة منافساتها.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، كما أن هناك مباراة أخرى ستكون قوية وإنجليزية خالصة، بين توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، كما ستُلعب المواجهة الثالثة بين أياكس إمستردام الهولندي ويوفنتوس الإيطالي، والرابعة ستجمع بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي.

9 إبريل
يستضيف توتنهام فريق مانشستر سيتي يوم 9 إبريل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يحل بورتو ضيفًا على ليفربول في الموعد واليوم نفسه.

10 إبريل
يحل برشلونة ضيفًا على مانشستر يونايتد بملعب الأولد ترافورد في مباراة الذهاب، وفي تمام العاشرة مساء يوم 10 إبريل، وفي اليوم والموعد نفسه، يستضيف أياكس نظيره يوفنتوس.

16 إبريل
يلعب أياكس بضيافة يوفنتوس يوم 16 إبريل في العاشرة مساءً، وفي التوقيت نفسه، يستضيف برشلونة نظيره مانشستر يونايتد على ملف الكامب نو.

17 إبريل
بينما تُلعب يوم 17 إبريل أخر مباراتين في ربع النهائي وفي تمام العاشرة مساءً، فسيلعب السيتي على ملعبه الاتحاد أمام توتنهام، بينما سيحل ليفربول ضيفًا على بورتو في الدراجاو.

مواجهات نصف النهائي
سيلعب المتأهل من مواجهة أياكس ويوفنتوس مع الفائز من المواجهة الإنجليزية بين توتنهام والسيتي، بينما ستجمع مباراة نصف النهائي الأخرى، بين المتأهل من مواجهة ليفربول وبورتو مع المتأهل من مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، الذهاب سيُلعب في يومي 30 إبريل و1مايو، بينما العودة، 7 و8 مايو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.