الزمالك يهدف لتوسيع فارق النقاط مع الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء الاربعاء المُقبل، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، بينما كان التتويج الأخير للفارس الأبيض في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي المخضرم، جوزفالدو فيريرا.

وفي حالة تحقيق الزمالك الفوز على المقاولون العرب، سيوسع فارق النقاط مع الأهلي الوصيف لأربع نقاط، وذلك قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 30 مارس الجاري، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بدون حضور الجماهيري، وهو نفس الملعب الذي سيستضيف مواجهة الزمالك والمقاولون العرب.

وكان الزمالك حقق اليوم الأحد، تعادل ثمين أمام نصر حسين داي الجزائري بملعب الأخير، في الجولة السادسة والأخيرة بكأس الكونفيدرالية، حيث إنه تصدر المجموعة بـ9 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام جورماهيا الكيني، بينما وده نصر حسين داي وبترو أتليتكو الأنجولي المسابقة من دور المجموعة، وتُجرى القرعة الاربعاء المقبل.

وكان الزمالك بدأ منافسات الكونفيدرالية بالهزيمة خارج أرضه أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف لهدف واحد، ثم تعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام نصر حسين داي بهدف لكل فريق، ونفس النتيجة تحققت أمام بترو أتليتكو في ستاد برج العرب، قبل أن ينتفض الفارس الأبيض في مباريات الإياب، واقتنص 7 نقاط من أصل 9.

حيث إنه فاز خارج قواعده على بترو أتليتكو بهدف نظيف، ثم اكتسح جورماهيا في برج العرب برباعية نظيفة، ثم تعادل أمام نصر حسين داي سلبيًا؛ ليتصدر الفريق المجموعة والتي شهدت منافسة شرسة حتى الجولة الأخرى، وسيلعب الزمالك في دوري الثمانية أمام أحد الفريق الثلاثية، حسنية أكادير المغربي أو النجم الساحلي التونسي أو نكانا الزامبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.