مدافع الوحدة يرد على تصريحات ميدو

عبر المدافع الشاب عبد الإله العمري، عن سعادته بالتواجد مع فريق الوحدة السعودي في الموسم الجاري؛ وأشاد بالمدير الفني للفريق، أحمد حسام ميدو، والذي قاد الفريق مع بداية الموسم، وحقق نتائج مميزة، أبرزها التعادل الإيجابي مع الهلال متصدر جدول الترتيب.

العمري، اُعير مطلع الموسم الجاري 2018/2019 من النصر للوحدة، ولعب أمام فريقه في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أول أمس السبت، وفاز العالمي برباعية نظيفة؛ ليحافظ النصر على وصافة جدول الترتيب.

وقدم العمري أداء متواضع في المباراة، وصرح ميدو بأنه يجب منع لعب “المُعارين” أمام أندياتهم، مما فتح باب كبير من التساؤلات عن نية المدرب المصري في اتهام مدافعه بالتخاذل أمام النصر.

وقال العمري في تصريحات صحفية: “أنا وحداوي الأن وسعيد بالتواجد في الوحدة، وعبدالرزاق حمدلله مهاجم مُميز”.

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدلله رباعية فريقه النصر؛ ليعتلي قمة صدارة الهدافين، ويواصل أدائه التهديفي المُبهر مع العالمي.

وتابع العمري: “ميدو لا يقصد اتهامي، هو فقط يُريد أن يرفع الضغوط من علي، ميدو على العين والرأس، والجميع يهدف للمصلحة العامة”.

ولعب العمري (22 عام) مع الوحدة 10 مباريات منذ إنتقاله للفريق، وقدم فيهم مستويات طيبة.

ويحتل الوحدة المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 36 نقطة، بفارق 7 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع.

وأشارت تقارير سعودية، إلى أن إدارة الوحدة، قد تتخذ قرار خلال الساعات القليلة المقبلة، بإقالة أحمد حسام ميدو؛ بسبب تصريحاته ضد اللاعبين المُعارين، خاصة أن مدرب الزمالك الأسبق، لاقى انتقادات واسعة من الجماهير السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما دخل في مشادات مع بعض التعليقات الجماهيرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.