التشكيل المتوقع للزمالك لمباراة المقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في السابعة مساء غد الاربعاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، بينما كان التتويج الأخير للفارس الأبيض في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي المخضرم، جوزفالدو فيريرا.

وفي حالة تحقيق الزمالك الفوز على المقاولون العرب، سيوسع فارق النقاط مع الأهلي الوصيف لأربع نقاط، وذلك قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 30 مارس الجاري، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بدون حضور الجماهيري، وهو نفس الملعب الذي سيستضيف مواجهة الزمالك والمقاولون العرب.

وكان الزمالك حقق اليوم الأحد، تعادل ثمين أمام نصر حسين داي الجزائري بملعب الأخير، في الجولة السادسة والأخيرة بكأس الكونفيدرالية، حيث إنه تصدر المجموعة بـ9 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام جورماهيا الكيني، بينما وده نصر حسين داي وبترو أتليتكو الأنجولي المسابقة من دور المجموعة، وتُجرى القرعة غدًا الاربعاء.

وقرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، الدفع بالحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” بينما سيتكون الخط الخلفي، من التونسي حمدي النقاز كظهير أيمن وعبدالله جمعة كأيسر بينهما محمود علاء ومحمد عبدالغني، أي أن الفريق كامل الصفوف في الخط الخلفي.

في وسط الملعب، سيتواجد التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد، ويلعب أمامهما يوسف إبراهيم “أوباما” في مركز صناعة اللعب.

بينما سيتشكل الخط الهجومي، من أحمد سيد “زيزو” على الرواق الأيمن، والمغربي حميد أحداد في الأيسر، ويعوض عمر السعيد غياب المهاجم الأساسي، المغربي خالد بوطيب؛ بسبب إنضمامه لمنتخب بلاده استعدادًا لمواجهتي ملاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، ومواجهة الأرجنتين الودية، بقيادة النجم ليو ميسي يوم 26 مارس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.