تشكيل ناري للمنتخب الأولمبي في مباراة أمريكا

يستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره الأمريكي، في السادسة مساء غد الجمعة، في مباراة ودية بالدورة المُقامة حاليًا في إسبانيا، وستكون هناك مباراة أخرى أمام هولندا، عصر الثلاثاء المقبل؛ تحديدًا في تمام الرابعة عصرًا، وهي المباراة الأخيرة في المعسكر وسيعود بعدها المنتخب الأولمبي إلى مصر لتنتظم اللاعبين مع أندياتها.

وأستقر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي على الدفع بعمر رضوان في حراسة مرمى الفراعنة، على أن يتكون الخط الخلفي من محمود مرعي ومحمد عبدالسلام كقلبي دفاع، وفي مركز الظهير الأيمن سيتواجد أحمد رمضان “بيكهام” وفي الأيسر أسامة جلال.

وسيلعب كريم نيدفيد وأكرم توفيق في دائرة منتصف الملعب، على أن يتواجد ناصر ماهر في منطقة صناعة اللعب، بينما سيتشكل الخط الهجومي من محمد صادق في الجبهة اليمنى ورمضان صبحي في اليسرى وأحمد ياسر ريان كمهاجم صريح.

ويستعد المنتخب الأولمبي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) في نوفمبر المقبل بمصر، وكان منتخب الفراعنة الصغار حقق انتصار في مواجهة مالاوي الودية قبل السفر لإسبانيا بهدفين نظيفين.

ويقود المنتخب الأولمبي المدير الفني المخضرم شوقي غريب، بينما يعاونه وائل رياض شيتوس ومحمد شوقي ومعتمد جمال، وأسامة عبدالكريم كمدرب لحراسة المرمى، بينما يتواجد علاء عبدالعزيز كمديرًا للمنتخب الوطني، والذي يشرف عليه كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويضم المنتخب الأول عناصر من الأولمبي، مثل المهاجم الصغير صلاح محسن، مهاجم المنتخب الأولمبي الأساسي ولاعب النادي الأهلي والذي يعد من العناصر المبشرة في مستقبل كرة القدم المصرية، على الرغم من إنه لا يلعب بصفة مستمرة في النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي والذي جاء خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.