موعد مباراة مصر وهولندا والقناة الناقلة

تمكن منتخب مصر الأولمبي (تحت 23 عام) من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم الجمعة، على نظيره الأمريكي بهدفين نظيفين، وهي مباراة ودية أقيمت على الأراضي الإسبانية؛ استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية والتي ستُقام في مصر خلال شهر نوفمبر الماضي، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ويلعب المنتخب الأولمبي وديته الثانية في معسكر إسبانيا، أمام نظيره هولندا، في الرابعة عصر الثلاثاء المقبل، في ختام أيام المعسكر، على أن تعود بعثة الأولمبي إلى مصر صباح الاربعاء (27 مارس) للإنضمام لأندياتهم والاستعداد لاستئناف مباريات الدوري، حيث أن مواجهة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك ستكون يوم السبت (30 مارس).

ويقود المنتخب الأولمبي المدير الفني المخضرم شوقي غريب، بينما يعاونه وائل رياض شيتوس ومحمد شوقي ومعتمد جمال، وأسامة عبدالكريم كمدرب لحراسة المرمى، بينما يتواجد علاء عبدالعزيز كمديرًا للمنتخب الوطني، والذي يشرف عليه كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ويضم المنتخب الأول عناصر من الأولمبي، مثل المهاجم الصغير صلاح محسن، مهاجم المنتخب الأولمبي الأساسي ولاعب النادي الأهلي والذي يعد من العناصر المبشرة في مستقبل كرة القدم المصرية، على الرغم من إنه لا يلعب بصفة مستمرة في النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي والذي جاء خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

كما يضم المنتخب الأول أيضًا عنصرين من المنتخب الأولمبي، وهما أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر والمهاجم مصطفى محمد، والثنائي يلعب في الزمالك ولكنها أُعيرا لناديي سموحة وطلائع الجيش على الترتيب، ويستعد المنتخب الأول لمواجهة النيجر في الخامسة والنصف مساء غد، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.