ريفالدو يكشف عن رأيه في ملف تعاقد ريال مدريد مع مبابي ونيمار

تسعى إدارة ريال مدريد الإسباني، لإبرام أكثر من صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لدعم الفريق الذي ظهر في أسوأ أحواله خلال الموسم الجاري، تحت قيادة المدير الفني الإسباني لوبيتيجي، قبل أن تتم إقالته، وتأتي الإدارة بالأرجنتيني سانتياجو سولاري، والذي رحل أيضًا بعدما خسر مع الفريق كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد، خسر فرصة الحفاظ على لقب دوري الأبطال الذي توج به في المواسم الثلاثة الأخيرة، بعدما هُزم أمام أياكس إمستردام الهولندي بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، على الرغم إنه فاز خارج قواعده ذهابًا بهدفين لهدف واحد، قبل أن يتلقى خسارة كبيرة بأربعة أهداف لهدف، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية، بأن ريال مدريد عليه أن يحسم موقفه من التعاقد مع أي من الثنائي، كيليان مبابي ونيمار نجمي باريس سان جيرمان، لأنه لن ينجح في التعاقد معهما؛ بسبب عدم حاجة الإدارة الباريسية للأموال، والتي ترغب أيضًا في المنافسة بقوة على دوري أبطال أوروبا في المواسم المقبلة، بعدما ودعت النسخة الجارية من ثُمن النهائي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويرى ريفالدو، أن الثنائي مفيد لفريق ريال مدريد، وسيُضيف قوة للخط الهجومي للميرنجي؛ ولكن على المدير الفني الجديد، الفرنسي زين الدين زيدان، تحديد هدفه منهما؛ لتبدأ إدارة مدريد في التحرك نحو إنهاء التعاقد مع مبابي أو نيمار، ويغيب الأخير عن مباريات فريقه بسبب الإصابة التي كانت لحقت به في يناير الماضي.

وكان ريفالدو لاعبًا في صفوف برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، وحقق نجاحات فريدة مع البرسا سواء كانت فردية أو جماعية، قبل أن يرحل للعب في أسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.