بعد إنتهاء مباراتي النيجر ونيجيريا .. الكشف عن موعد المعسكر المقبل لمنتخب مصر

خسر المنتخب المصري مساء اليوم الثلاثاء، أمام مُضيفه النيجيري، بهدف نظيف، وذلك في مباراة ودية، يستعد بها المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر اقامتها في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخب، لأول مرة في تاريخ البطولة، التي يحمل لقبها الكاميرون في النسخة الأخيرة وجاءت على حساب مصر في المباراة النهائية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، أعلن توقف المسابقات المحلية يوم 3 يونيو؛ لإعطاء فرصة للمنتخب للاستعداد لكأس الأمم الأفريقية، وعلم الفجر الجديد من مصادره الخاصة، أن الجهاز الفني للفراعنة قرر أن يبدأ المعسكر الاستعدادي للبطولة يوم 6 يونيو، بمشاركة كل العناصر المُنضمة، سواء كانت المحلية أو المحترفة.

وسيلعب المنتخب المصري مباراتين وديتين كحد أدنى في هذه الفترة، وهناك محاولات من الجهاز الفني للفراعنة بزيادة عدد المباريات الودية لثلاثة، إلا أن هذا الأمر تم تأجيله في الوقت الراهن؛ نظرًا لإنشغال اتحاد الكرة بالمنافسات المحلية المشتعلة خاصة بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري والذي يتصدر جدول ترتيبه الفارس الأبيض بفارق نقطتين عن الغريم الأهلي.

ويلعب الفريقان، في السابعة مساء السبت المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة، في 40 مناسبة سابقة، ويأتي الزمالك أقرب ملاحقيه بـ12 بطولة، وهو فارق كبير جدًا لصالح المارد الأحمر.

وكان أخر لقب دوري حققه الزمالك في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا والذي رحل عن الزمالك في منتصف الموسم التالي ليدرب فريق السد القطري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.