القمة 117 .. النقاز يتفوق على “معلول” في المواجهات المباشرة

يترقب محبو كرة القدم المصرية، مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، المقرر اقامتها في السابعة مساء السبت المقبل، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 البطولة التي يحمل لقبها الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة.

وسبق وأن تواجه علي معلول أمام النقاز في 7 مباريات مباشرة، قبل ذلك، الفوز كان للنقاز في 4 مواجهات أمام أثنين لمعلول، بينما انتهت مباراة وحيده بالتعادل الإيجابي، في كل المباريات كان النقاز بقميص النجم الساحلي التونسي، بينما معلول لعب 5 بقميص الصفاقسي التونسي، وأثنين بقميص الأهلي.

مباريات النقاز
توج النجم بكأس تونس عام 2012 على حساب الصفاقسي، وشارك النجمين النقاز ومعلول في المباراة التي أنتهت بفوز النجم بهدف دون رد، والمواجهة الثانية كانت أيضًا المباراة النهائية بين الفريقين في مسابقة الكأس عام 2014، وتوج النجم بالكأس بعدما فاز بنفس النتيجة، وشارك اللاعبين في المباراة، بينما فاز النجم الساحلي بقيادة حمدي النقاز في موسم 2015/2016 على الصفاقسي بقيادة معلول بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وكان الانتصار الأخير للنقاز على معلول في مباراة النجم الساحلي والأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفاز النجم بهدفين لهدف واحد.

مباريات معلول
فاز معلول على النقاز في مباراتين، الأولى كانت بقميص الصفاقسي في موسم 2014/2015 وفاز الصفاقسي بهدف نظيف، والمواجهة الثانية في إياب نصف نهائي دوري الأبطال 2017 وفاز الأهلي على النجم بستة أهداف لهدفين؛ ليعوض خسارته ذهابًا بهدفين لهدف واحد.

مواجهة التعادل
وانتهت مباراة واحدة بين اللاعبين بالتعادل وكانت تجمع بين الصفاقسي والنجم الساحلي في موسم 2014/2015 وانتهت بهدف لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.