لاسارتي يستقر على بديل نيدفيد أمام الزمالك .. تعرف على التشكيل كامل

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة مساء غد السبت، أمام الزمالك على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة.

واستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك، الذي سيقودها الحكم الروماني استيفان كوفاكس، صاحب سيرة ذاتية ليست كبيرة على المستوى الأوروبي، ويعاونه طاقم تحكيم روماني كامل، ويغيب عن القمة 117 الحكم الخامس، بناء على قرار لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وسيبدأ لاسارتي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن والتونسي علي معلول في الأيسر، ويتوسطهما أيمن أشرف وسعد الدين سمير، بينما يتواجد في وسط الملعب حسام عاشور ليعوض غياب كريم نيدفيد الموقوف، وبجانبه عمرو السولية، على أن يتواجد ناصر ماهر في منطقة صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الهجومي من رمضان صبحي في الجبهة اليمنى والنيجيري جونيور أجاي كمهاجم أيسر، على أن يبدأ مروان محسن في مركز المهاجم الصريح على حساب المغربي وليد أزارو.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة الهامة، نجم الفريق وليد سليمان بسبب الإصابة؛ ولنفس السبب يغيب لاعب الوسط هشام محمد والجناح الأيمن أحمد الشيخ.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، والذي يأمل في تحقيق الفوز في مباراة الغد، لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري، والذي سيتوقف في يوم 3 يونيو؛ ليستعد منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.