تفاصيل مباراة الزمالك امام سموحة القادمة

الفجر الجديد – متابعة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبيًا، أمام غريمه الأهلي، مساء أمس السبت، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وحقق الزمالك لقب الدوري 12 مرة في تاريخه، وكانت أخرها في موسم 2014/2015.

ويستضيف الزمالك نظيره سموحة، في المباراة المقبلة، المقرر اقامتها يوم الاربعاء المقبل، على ستاد بتروسبورت، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، والذي يتصدر الزمالك جدول ترتيب بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، أي أن الزمالك يخشى من أي تعثر في مبارياته المقبلة.

ومن المفترض أن يُدير هذه المباراة، طاقم تحكيم أجنبي، بناء على طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك اعتراضًا على ما تعرض له في مباراة المقاولون العرب، حيث إن رئيس النادي يرى أن فريق يستحق الحصول على ركلة جزاء، بينما التي احتسبت للمقاولون غير صحيحة، علاوة على احقية ظهير المقاولون في الحصول على البطاقة الحمراء.

وكانت مباراة الدور الأول بين الزمالك وسموحة أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أن الزمالك تقدم أولًا عن طريق يوسف أوباما، قبل أن يتعادل حسام حسن مهاجم سموحة في دقائق المباراة الأخيرة، وأضاع مدافع الفريق السكندري ياسر إبراهيم حينها ركلة جزاء في الثواني الأخيرة، كانت كفيلة بضمان الفوز للفارس الأبيض.

ويلعب ياسر إبراهيم حاليًا في صفوف الأهلي، بعدما انتقل للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من سموحة، ولا يشارك بصفة أساسية في المباريات؛ تاركًا مكانه لأيمن أشرف وسعد سمير الذين يُقدمان مستوى مميز خلال المباريات الماضية، وكان أخرها مواجهة الزمالك أمس في القمة 117.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.