موعد مباراة الأهلي المقبلة والقناة الناقلة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، سلبيًا أمام الزمالك، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عُمر بطولة الدوري، ومن المفترض أن يلعب اللقاء على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، والذي ظهرت أرضيته بصورة سيئة للغاية في مباراة القمة 117 اليوم، وذلك بسبب سقوط الأمطار بغزارة.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وكانت مواجهة الدور الأول شهدت انتصار كبير للاتحاد بأربعة أهداف لثلاثة، وذلك تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي رحل عن الأهلي بعد الخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، حيث إنه كان تعادل على ستاد برج العرب بهدفين لكل فريق، ثم تعادل بهدف لكل فريق في الإمارات.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي، وكان الأخير يأمل في تحقيق الانتصار بمباراة القمة اليوم من أجل اعتلاء الصدارة البعيدة عن المارد الأحمر منذ بداية الموسم الجاري 2018/2019 والذي شهد عدة مؤجلات للأهلي؛ نظرًا لإنشغاله في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخسر المباراة النهائية أمام الترجي الرياضي التونسي.

وخسر أمس الترجي لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين لهدف واحد، بقيادة المدير الفني كارتيرون، والذي كان خسر مع الأهلي لقب دوري الأبطال أمام الترجي بنتيجة (4-3) بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، فاز الأهلي أولًا بثلاثة أهداف لهدف، ثم خسر بثلاثية نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.