موعد إيداع وصرف معاش الضمان الاجتماعي والدعم المساند لشهر رجب 1440 .. والاستعلام بعد إتمام سحوبات التأدية

الفجر الجديد – متابعة

في إطار المتابعة المستمرة لآخر التصريحات الصادرة عن وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمملكة العربية السعودية ، خرجت الوزارة بتصريح جديد أفادت فيه عن بدء عمليات سحب التأدية الشهرية لمبالغ معاش الضمان الاجتماعي وبرامج الدعم المساند لشهر رجب 1440 هجرياً عبر موقع بوابة الوزارة الرسمي بسجلات المستفيدين.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي رجب 1440

وبناءً على ما هو منصوص عليه في لوائح وزارة العمل والتنمية، فمن المتوقع أن تستقبل حسابات المستفيدين في بنك الراجحي مبالغ معاش الضمان الاجتماعي 1440 مع بزوغ صباح يوم الأحد القادم الموافق 7 ابريل 2019 ميلادياً، الموافق 2-8-1440 هجرياً، وفيما يخص حسابات المستفيدين في بقية بنوك المملكة العربية السعودية فمن المقرر أن يتم صرف وإيداع مبالغ المعاشات الضمانية لهم خلال الدوام الرسمي لها.

جدير بالذكر أن “العمل والتنمية” أعلنت فيما سبق إيداعها مبلغ ما يزيد عن 1.9 مليار ريال سعودي شهرياً داخل كافة ما يقرب من 930 ألف من الحسابات الخاصة بمستفيدي ومستفيدات خدمات الضمان الإجتماعي.

تجدر الإشارة إلي عدم قيام وزارة العمل والتنمية بـ “صرف دفعة المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1440 الجاري، وردت الوزارة عن جميع التساؤلات التي تردد حوا ما لماذا لم يتم صرف المساعدة المقطوعة 1440 حتي الآن ؟ بأن الوزارة لم تقوم بتحديد موعد صرف المساعدات المقطوعة في وقت معين.

رابط الاستعلام عن إيداع وصرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1440

وفي إطار التسهيل علي مستفيدي ومستفيدات برامج الدعم ، أتاحت الوزارة إمكانية الاستعلام عن مبالغ خدمات الضمان الاجتماعي 1440 والاطلاع علي سحب التأدية عبر الولوج إلي البوابة الرسمية لوزارة العمل والتنمية الإلكترونية من هذا الرابط.

ومن ثم تسجيل الدخول، ومن ثم النقر علي خيار سجل المدفوعات الشهري ومن ثم النقر علي شهر رجب 1440 ليظهر السجل بالكامل أمام المستفيدين والإطلاع علي المبالغ المستحقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.