تغيران في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مُضيفه الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بالبطولة، برصيد 40 لقب.

وسيُجري الأوروجوياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، تغييران في التشكيل الذي سيلعب به أمام الاتحاد عن الذي واجه به الزمالك في المباراة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي، ويفشل الأهلي في انتزاع الصدارة، حيث أن الفارس الأبيض هو متصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن الأهلي، ويأتي خلفهما بيراميدز.

واستقر لاسارتي على استمرار محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق في حراسة المرمى، على أن يتكون الخط الخلفي من محمد هاني كظهير أيمن والتونسي المتألق علي معلول بينهما سعد سمير، ويلعب بجانبه ياسر إبراهيم الذي يُشارك بدلًا من أيمن أشرف المُصاب.

ويستمر حسام عاشور في قيادته لخط وسط الأهلي، بجانبه كريم نيدفيد الذي يعوض عمرو السولية الموقوف بسبب الإنذارات الثلاثة، ويتواجد ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب.

ويتكون الخط الهجومي، من رمضان صبحي في الجبهة اليمنى والنيجيري جونيور أجاي في اليسرى، بينهما مروان محسن في مركز المهاجم الصريح.

وتُقام المباراة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعدما فشلت محاولات إقامته على ملعب المكس؛ بسبب عدم موافقة الأمن على حضور الجماهير، ويُعاني ستاد برج العرب من سوء أرضيته والتي ظهرت جليًا في مباراة القمة؛ بسبب هطول الأمطار بكثرة، وهو ما أثر على مستوى اللاعبين، وسرعة الكرة.

ويغيب عن الأهلي نجمه الأول وليد سليمان؛ بسبب الإصابة، وسيكون جاهزًا لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.