جدول مباريات ليفربول في إبريل .. هدف “نصف النهائي” ومباراة قوية أمام تشيلسي

يُنافس فريق ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، بقوة على بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وودع بطولة الكأس أمام وولفرهامبتون، ويتصدر الفريق البطولة بفارق نقطتين عن السيتي، ويملك الأخير مباراة مؤجلة، بينما يستعد لمواجهة بورتو البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض الفجر الجديد في السطور التالية، جدول مباريات الريدز في شهر إبريل الجاري.

ساوثهامبتون وليفربول
ستكون أولى مباريات ليفربول في شهر إبريل، يوم 5، عندما يحل ضيفًا على ساوثهامبتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، بالدوري الإنجليزي، وكانت مواجهة الدور الأول فاز فيها الريدز بثلاثية نظيفة.

ليفربول وبورتو
يوم 9، يستضيف ليفربول نظيره بورتو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي كان وصيفًا للبطولة في النسخة الماضية التي تُوج بلقبها ريال مدريد.

ليفربول وتشيلسي
يستضيف ليفربول نظيره تشيلسي في مباراة قوية للغاية، يوم 14 إبريل، في تمام الخامسة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري، وكانت مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بورتو وليفربول
يحل ليفربول ضيفًا على بورتو، في التاسعة مساء الاربعاء 17 إبريل، في مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

كادريف وليفربول
يلعب ليفربول بضيافة كارديف سيتي، يوم الاحد 21 إبريل، في الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف لهدف واحد.

ليفربول وهيديرسفيلد
أخر مباريات ليفربول بالدوري في شهر إبريل، ستكون أمام هيديرسفيلد، على ملعب الأنفيلد، في التاسعة مساء الجمعة يوم 26 إبريل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين، وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف، سجله النجم محمد صلاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.