بعد العودة للقمة .. مباراة الزمالك القادمة والقناة الوحيدة الناقلة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم الاربعاء، بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وكان التتويج الأخير للزمالك في الدوري بموسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وبانتصار اليوم، عاد الزمالك إلى صدارة جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، حيث أن الأخير اعتلى الصدارة مؤقتًا، بعد الفوز على الاتحاد السكندري، مساء أمس بهدفين نظيفين؛ ولكن فوز الزمالك على سموحة أعاده لصدارة جدول الترتيب، ويأتي خلفهما بيراميدز الذي يُقدم عروض جيدة في هذا الموسم.

وستكون مباراة الزمالك المقبل، في التاسعة مساء الأحد المقبل (7 إبريل) أمام حسنية أكادير المغربي، على ملعب الأخير، وذلك في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية 2019 والذي يحمل لقبه الرجاء البيضاوي المغربي، والذي توج لاحقًا بكأس السوبر الأفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي، والذي فاز بلقب البطولة على حساب الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستكون المباراة السبت المقبل، في تمام الثالثة عصرًا، وكان المارد الأحمر خسر أخر بطولتين في المباراة النهائية، حيث أن بطولة 2017 خسرها الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي، ثم خسر أمام الترجي في البطولة الأخيرة.

وكان الزمالك تأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية، بعدما تصدر مجموعته، بـ9 نقاط، حيث إنه كان بدأ مشواره بالهزيمة أمام جورماهيا الكيني بملعب الأخير، بأربعة أهداف لهدفين، ثم تعادل إيجابيًا أمام بترو أتليتكو وفاز عليه في أنجولا، ثم تفوق على جورماهيا في برج العرب، قبل أن يتعادل سلبيًا أمام نصر حسين داي الجزائري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.