بسبب السجائر .. مشاجرة بين رئيس الزمالك وعضويتين بالنادي

نشبت مشاجرة قوية بين رئيس الزمالك، وعضويتين بالنادي، مساء اليوم الخميس، وذلك بسبب تدخين السجائر.

الأزمة بدأت، عندما رفض أفراد الأمن بالنادي النهري التابع للزمالك، تدخين سيدتين في المكان الذين يمكثان فيه، وأشار الأمن للمكان المُخصص للتدخين، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب السيدتين.

وصادف في هذا الوقت، دخول رئيس الزمالك، وشاهد الواقعة وتدخل وأيد ما قاله الأمن، وطالب السيدتين بالذهاب للمكان المخصص بالتدخين، وهو ما قوبل بالرفض الشديد من قبل السيدتين، وهنا بدأ الطرفين يتطاول لفظيًا.

وبعدما تطاول الطرفين الشتائم، قال رئيس الزمالك بأنه لن يسمح بخروج السيدتين من باب النادي، وتم بتحرير محضر ضدهم، وايضًا السيدتين قاما بتحرير محضر ضد رئيس النادي، وانتهى الأمر عند ذلك الحد.

ويعيش نادي الزمالك في طفرة انشائية خلال السنوات الأخيرة بعد قدوم المجلس الحالي، والذي يعيش في دورته الثانية، ومن المفترض إنها تكون الدورة الأخيرة لهذا المجلس؛ طبقًا للوائح النادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حسنية أكادير المغربي بملعب الأخير، في التاسعة مساء الأحد المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي يحمل لقبها في نسختها الأخيرة الرجاء البيضاوي المغربي، تحت قيادة المدير الفني الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، الذي يشرف حاليًا على تدريب العين الإماراتي.

وسبق وأن قاد جاريدو فريق الأهلي في موسم 2014/2015 وأحرز مع الأهلي بطولتين، كأس السوبر المصري والكونفيدرالية الأفريقية، قبل أن يرحل عن المارد الأحمر بعد الخروج من النسخة التالية بكأس الكونفيدرالية، ويقود حاليًا فريق الرجاء، المدرب الفني باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي، وتوج مع الرجاء بكأس السوبر الأفريقي، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.