التشكيل المتوقع للأهلي لمباراة صن داونز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا، عصر غد السبت، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 والذي يحمل لقبه فريق الترجي الرياضي التونسي، وجاء الأهلي وصيفًا في أخر نسختين بالبطولة، كما أن المارد الأحمر هو المتوج التاريخي بالبطولة بـ8 ألقاب.

وأستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق، وهو الحارس الأساسي للمارد الأحمر في المباريات الأخيرة.

وسيتشكل خط الدفاع، من محمد هاني في الجبهة اليمنى والتونسي المتألق علي معلول في اليسرى، يتوسطهما أيمن أشرف وسعد سمير.

وفي وسط الملعب، سيتواجد عمرو السولية، وكريم وليد نيدفيد، على أن يتواجد ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الهجومي للأهلي من حسين الشحات في الجبهة اليمنى ورمضان صبحي في اليسرى، على أن يتواجد المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الغد بسبب الإصابة، حارس المرمى شريف إكرامي، وصانع الألعاب ونجم الفريق وليد سليمان، كما يغيب الجناح الأنجولي جيرالدو بسبب عدم قيده أفريقيًا، ونفس الأمر للاعب الواعد، صالح جمعة.

وتفوق الأهلي بصعوبة شديدة في أخر مبارياته على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين عن طريق معلول وصالح جمعة؛ ليواصل الضغط على الزمالك متصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط، كما يُنافس الفريقين بيراميدز صاحب المركز الثالث.

وتصدر الأهلي المجموعة الرابعة بدور المجموعات، حيث فاز على فيتا كلوب بهدفين نظيفين، وخسر منه إيابًا بهدف نظيف، كما إنه اكتسح سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة، ثم تلقى هزيمة بهدف، وتعادل مع شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، قبل الفوز عليه على ستاد برج العرب، بثلاثية نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.