تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة حسنية أكادير المغربي

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره حسنية أكادير المغربي، مساء اليوم الأحد، على الأراضي المغربية، وذلك في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية والتي يحمل لقبها فريق الرجاء البيضاوي المغربي والذي يقوده المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب السابق للأهلي، والذي خسر معه لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، استقر على البدء بالحارس الأساسي محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى، أمامه التونسي حمدي النقاز في الجبهة اليمنى وعبدالله جمعة في اليسرى، بينهما محمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني كقلبي دفاع، بينما سيتواجد طارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” الذي يعوض التونسي فرجاني ساسي في وسط الملعب.

وسيتواجد إبراهيم حسن في الجبهة اليمنى الهجومية، وأحمد سيد “زيزو” في اليسرى، بينما يلعب يوسف إبراهيم أوباما كمهاجم متأخر، تحت المهاجم الرئيسي وهو المغربي خالد بوطيب والذي تسبب في ركلة جزاء فاز بها الزمالك على سموحة بهدف نظيف، في أخر مبارياته بالدوري؛ ليُحافظ الفارس الأبيض على صدارته للمسابقة.

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، ويأتي خلفهما بيراميدز، والذي سيلعب أمام الأهلي والزمالك أيام 18 و22 إبريل، أي إنه سيتحكم في مصير المتصدر، كما إنه في حالة فوزه بالمباراتين سيدخل بقوة في المنافسة على لقب البطولة، على الرغم من إنه نادي وليد حديثًا في كرة القدم المصرية.

وكان الزمالك تأهل إلى ربع نهائي الكونفيدرالية، بعدما تصدر المجموعة الرابعة، حيث إنه تفوق على بتروأتليتكو الأنجولي وتعادل معه، وفاز على جورماهيا الكيني وخسر منه، وتعادل أمام نصر حسين داي الجزائري ذهابًا وعودة؛ ليتأهل لدور الثمانية بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.