التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاصة .. غياب رمضان وحمدي أساسيًا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة، في الثامنة مساء غد السبت، على ستاد بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه المتوج التاريخي بلقب البطولة في 40 مناسبة سابقة.

واستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، على البدء بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يلعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، ومحمود وحيد في الأيسر؛ ليعوض غياب التونسي علي معلول الغائب بسبب الإيقاف، على أن يلعب في قلبي الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم الذي يعوض سعد سمير المُصاب بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وسيلعب لاسارتي في وسط الملعب بحمدي فتحي وعمرو السولية في المنتصف على أن يتواجد ناصر ماهر في مركز صناعة الألعاب، وسيتشكل الخط الهجومي من حسين الشحات الذي يأتي بديلًا لرمضان صبحي المرهق والنيجيري جونيور أجاي في الجبهة اليسرى، على أن يتواجد وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة حارس المرمى شريف إكرامي والظهير الأيمن باسم علي وقلب الدفاع محمد نجيب ونجم الفريق الأول وليد سليمان والجناح الأيمن أحمد الشيخ؛ بسبب الإصابة، ويغيب أيضًا الدولي الأنجولي جيرالدو؛ بسبب الإيقاف، وهو اللاعب الذي تواجد بصفة أساسية في المباريات الأخيرة للفارس الأحمر.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك متصدر جدول الترتيب، ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز لاعتلاء الصدارة وانتظار ما ستسفر عنه مباراة الفارس الأبيض أمام المصري في الخامسة والنصف مساء بعد غد الخميس على ستاد السويس، في إطار منافسات الجولة ذاتها بالدوري المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.