كل تفاصيل مباراة الأهلي وصن داونز المقبلة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم الاربعاء، على فريق مصر للمقاصة، بهدفين لهدف واحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي باللقب، برصيد 40 بطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، السبت المقبل، وذلك في إياب منافسات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2019 والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، وجاء الأهلي وصيفًا لأخر نسختين، حيث إنه كان خسر بقيادة حسام البدري في 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي، والنسخة الأخيرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أمام الترجي.

وكان الأهلي مُني بهزيمة ثقيلة أمام صن داونز في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا، بخماسية نظيفة؛ ليصبح المارد الأحمر أمام مهمة صعبة للغاية، خاصة وأن المنافس يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية الهائلة، أي أن مرمى الأهلي سيكون مُهدد بقوة في مباراة الإياب والتي ستُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وستنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويديرها الحكم الجامبي الشهير باكاري جاساما، وستُنقل عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 1 وهي الناقلة الحصرية الفضائية لمباريات دوري الأبطال بداية من دور المجموعات في منطقة الشرق الأوسط، على أن تُنقل على البث الأرضي لتلفزيون جمهورية مصر العربية.

ويغيب عن الأهلي عدة عناصر في مباراة صن داونز، على رأسهم الحارس شريف إكرامي والمدافع سعد سمير ونجم الفريق الأول وليد سليمان وذلك بسبب الإصابة، بينما يغيب صالح جمعة والأنجولي جيرالدو لعدم القيد في القائمة الأفريقية للفريق الذي اصبح قاب قوسين أو ادنى من توديع البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.