موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك والقناة الناقلة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الهزيمة مساء اليوم الخميس، أمام المصري البورسعيدي، بهدفين لهدف واحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة برصيد 40 لقب ماضي.

وسيحل الزمالك ضيفًا على الإسماعيلي، في الخامسة مساء الخميس المقبل، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة بالدوري المصري، على ستاد الجيش بالسويس، بحضور عدد جماهيري قليل، ولم يتحدد حتى الأن إن كان هذا اللقاء سيُديره طاقم تحكيم مصري أم أجنبي في ظل مطالبات الفارس الأبيض بالطاقم الأجنبي للمباريات المقبلة.

وقاد الحكم المصري محمد عادل، مباراة اليوم أمام المصري، وقدم مستوى مميز للغاية، واحتسب ركلة جزاء للزمالك في ثواني اللقاء الأخيرة سجل بها الهدف الوحيد في هذا اللقاء عن طريق المدافع الهداف محمود علاء، ثاني هدافي الدوري المصري الممتاز بعد أحمد علي مهاجم المقاولون العرب المتألق صاحب الـ14 هدف.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر وذلك بعدما كان الزمالك متصدر جدول المسابقة بـ8 نقاط كاملة؛ ولكن نتائج الأبيض تراجعت في المباريات الأخيرة حيث كان أبرزها التعادل الإيجابي أمام بيراميدز وطلائع الجيش والمقاولون العرب، بينما خسر أمام المصري؛ ليُهدي الأهلي الصدارة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربي، يوم الأحد المقبل، في إطار مرحلة الإياب للدور ربع النهائي بكأس الكونفيدرالية، حيث كان لقاء الذهاب الذي أقيمت على الأراضي المغربية بالتعادل السلبية، وقدم حسنية أغادير أداء مميز خلال اللقاء وأضاع أكثر من فرصة حقيقية، مما يؤكد خطورة هذا الفريق على ستاد السويس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.