جروس يدفع بالقوة الضاربة أمام حسنية أغادير

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة حسنية أغادير، في التاسعة مساء اليوم الاحد، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بالتعادل السلبي، وقدم فريق حسنية أغادير أداء مميز وأضاع أكثر من فرصة مُحققة خلال المباراة.

ودفع جروس بمحمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى، أمامه التونسي حمدي النقاز كظهير أيمن وعبدالله جمعة كأيسر، يتوسطهما محمود علاء ومحمود حمدي الونش، بينما يُأمن الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي في منطقة وسط الملعب، على أن يقوم يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب، وحلقة الوصل بين خط الوسط والهجوم.

بينما سيتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن في الجبهة اليمنى ومحمود عبدالمنعم كهربا في اليسرى العائد للتشكيل مرة أخرى بعد فترة عقاب من جروس، بينما يلعب المغربي خالد بوطيب في مركز المهاجم الصريح ومازال المهاجم يعمل على تقديم أوراق أعتماده للجماهير البيضاء، حيث إنه يُقدم مستويات متواضعة في الخط الهجومي للأبيض.

ويجلس على مقاعد البدلاء، حارس المرمى عماد السيد والظهير الأيسر بهاء مجدي والمدافع محمد عبدالغني ولاعب الوسط محمود عبدالعزيز زيزو والجناح المغربي حميد أحداد وصانع الألعاب محمد إبراهيم بالإضافة إلى المهاجم عمر السعيد، وكان جروس أستبعد الجناح أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالسلام ومحمد عنتر من قائمة الفريق.

وكان الزمالك تأهل إلى ربع نهائي الكونفيدرالية بعدما تصدر المجموعة الرابعة، حيث إنه حصد 9 نقاط من فوزين على بترو أتليتكو الأنجولي وجورماهيا الكيني و3 تعادلات أمام بترو أتليتكو ونصر حسين داي الجزائري ذهابًا وإيابًا، وكان خسر أمام جورماهيا الكيني مباراة الافتتاح بأربعة أهداف لهدفين؛ ليتأهل الفارس الأبيض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.