أبشر: تفتح التقديم علي وظائف مكافحة المخدرات 1440 للرجال و للنساء عبر بوابة التوظيف .. المواعيد والشروط

الفجر الجديد – متابعات

تستمر عمليات التقديم علي وظائف مكافة المخدرات نساء و رجال 1440 لليوم الثالث علي التولي، وجاء ذلك خروج المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية بتصريح جديد لها منذ قليل، أفادت خلاله عن قيام الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية السعودية بإعلان فتح باب القبول والتسجيل في وظائف مكافحة المخدرات للرجال و للنساء 1440 للرتب العسكرية .

إذ أوضحت أن الرتب العسكرية لوظائف مكافحة المخدرات رجال 1440 هي (جندي، جندي أول، عريف، وكيل رقيب)، وبالنسبة للرتب العسكرية للنساء (جندي) .

صورة توضيحية للمؤهلات والتخصصات المطلوبة في وظائف مكافحة المخدرات 1440 / 2019 للرجال و للنساء

كما بينت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أن التعيين علي الرتب المذكوره أعلاه سيكون في كافة أنحاء المملكة السعودية.

موعد فتح التقديم على وظائف مكافة المخدرات رجال / نساء 1440/2019

وفيما يخص موعد فتح التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1440 الملعنة مؤخراً، فقد حددت المديرية أنها سوف تستقبل طلبات التقديم إبتداءً من دوام عمل اليوم الأحد الموافق 16 شعبان 1440 هجرياً، الساعة العاشرة صباحاً، وتستمر عمليات التقديم إلي يوم 20 شعبان 1440 هجرياً.

شروط التقديم علي وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1440

1- علي المتقدمين / المتقدمات أن يكونوا ذو جنسية سعودية من حيث المنشأ والأصل علي أن يتم إستثناء المتقدمين الذين نشأوا مع والديهم أثناء خدمتهم للسعودية من خارج أراضيها.

2- علي المتقدمات والمتقدمين للرتب العسكرية في مكافحة المخدرات 1440 أن يكونوا ذو سيرة وسمعة وسلوك حسن ، وألا يكون قد تم الحكم عليهم بحد شرعي أو أي جرائم مخلة بالأمانة والشرف.

3- ألا يكون المتقدم / المتقدمة تم تعيينه سابقاً في أحد الوظائف المدنية أو الخاضة لنظام الخدمة العسكرية السعودية.

4- ألا يكون المتقدمين قد تم طردهم سابقاً من أحد المعاهد أو الكليات العسكرية السعودية.

5- سريان مفعول الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدم / المتقدمة أثناء عملية التقديم للوظائف المعلنة.

6- أن تتراوح أعمار المتقدمين الرجال ما بين الـ 17 إلي 30 عاماً وفقاً للعمر المدون في الهوية الوطنية وقت تقديم طلب الحصول علي الوظيفة.

7- ان تتراوح أعمار المتقدمات النساء ما بين الـ 21 إلي 35 عاماً وفقاً لما هو مدون في بطاقة الهوية الوطنية أثناء تقديم طلب الحصول علي الوظيفة.

8- علي المتقدمات والمتقدمين إجتياز كافة الإجراءات والمراحل الخاصة بالقبول بنجاح من فحوصات طبية ومقابلات شخصية وإختبارات لياقة بدنية.

9- علي المتقدمين الرجال أن تكون أو تزيد أطوالهم عن (168) سم ، علي أن يكون الطول متناسباً مع الوزن وفقاً لما تنص عليه اللائحة الطبية.

10- علي المتقدمات النساء أن تكون أو تزيد أطوالهم عن (160) سم، علي أن يكون الطول متناسباً مع الوظن وفقاً لما هو مدون في اللائحة الطبية.

11- علي المتقدمات والمتقدمين ألا يكونوا متزوجين من غير الجنسية السعودية.

12- يجب أن يكون المتقدمين الرجال حاصلين علي المؤهلات المطلوبة للرتب الراغب التقدم إليها في وظائف المكافحة ووفقاً للشروط ، وسيتم منح الرتبه له بعد تمكنه من النجاح في الدورة التأهيلية كما هو موضح لكل وظيفة علي حده.

13- يجب علي المتقدمات النساء ألا تقل المؤهلات العلمية الخاصة بهم عن شهادة الثانوية العامة أو المؤهلات المعادلة لها.

رابط أبشر لـ التقديم على وظائف مكافحة المخدرات للرجال و للنساء 1440 – 2019

كما خصصت المديرية رابط التقديم علي الوظائف الشاغرة في مكافحة المخدرات 1440 عبر موقع بوابة نظام أبشر التوظيف الرسمية الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.