التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء غدًا الخميس، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي باللقب بـ40 بطولة سابقة ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.

ومن المتوقع أن يبدأ الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، بالحارس الأساسي محمد الشناوي في حراسة المرمى، بينما يجلس علي لطفي على مقاعد البدلاء، ويغيب عن الفريق الحارس المخضرم شريف إكرامي وذلك لعدم جاهزيته من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ويُقدم محمد الشناوي في المباريات الأخيرة مستوى أفضل من الذي بدأ عليه الموسم.

بينما سيتشكل الخط الخلفي من أحمد فتحي كظهير أيمن ليعوض محمد هاني الموقوف بسبب حصوله على ثلاثة بطاقات صفراء، كما إن التونسي علي معلول لم تتأكد جاهزيته حتى الأن للمباراة، وسيخضع لفحص طبي صباح غدًا لتحديد مشاركته، فإذا تأكدت سلامته فسيلعب أساسيًا أما لو غاب فسيحل محمود وحيد بدلًا منه، على أن يلعب في قلبي الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

بينما سيلعب في وسط ملعب الأهلي حمدي فتحي من البداية ويجلس حسام عاشور على مقاعد البدلاء، وذلك في ظل غياب الثنائي كريم وليد “نيدفيد” وهشام محمد بسبب الإصابة، ويلعب بجانب حمدي فتحي اللاعب المتألق في الأونة الأخيرة عمرو السولية، على أن يُشارك صالح جمعة في منطقة صناعة اللعب على حساب ناصر ماهر.

وسيتشكل الخط الهجومي للأهلي من الأنجولي جيرالدو في الجبهة اليمنى والنيجيري جونيور أجاي في اليسرى، والمغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح، بينما يغيب نجم الفريق رمضان صبحي عن مباراة الغد؛ بسبب الإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.