موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقناة الناقلة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم الخميس، على حساب الإسماعيلي بهدفين نظيفين، في لقاء مؤجل بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب بطولة الدوري بـ40 لقب سابق، ويأتي خلفه الزمالك بـ12.

وسيحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز، في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، بدون حضور جماهيري، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين بالدوري، الذي يتصدر الزمالك جدول مسابقته بـ60 نقطة، وهو نفس عدد نقاط فريق بيراميدز، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الأبيض.

وكانت مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وهي واحدة من أفضل مباريات البطولة، حيث تألق في هذا اللقاء، التونسي فرجاني ساسي وسجل هدفين للزمالك، وسيغيب عن المباراة المقبلة؛ بسبب إصابته مع الفارس الأبيض في مباراة حسنية أغادير المغربي، والتي فاز فيها الزمالك بهدف نظيف؛ ليتأهل لنصف نهائي البطولة بعدما تعادل ذهابًا سلبيًا.

وتُعد هذه مباراة في غاية الأهمية للفريقين، وذلك لأن الأهلي يأتي خلفهما برصيد 58 نقطة وسيواجه المصري يوم الخميس المقبل، وكان المارد الأحمر خسر أمام بيراميدز الليلة في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين، بهدف دون رد، سجله النجم البرازيلي ماركوس كينو في الدقيقة 14 من زمن شوط المباراة الأول.

وستُنقل المباراة عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة؛ فضلًا عن إذاعة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى البث الأرضي، وهي الجهات الناقلة حصريًا فضائيًا، لمسابقتي الدوري والكأس والسوبر المصري الذي سيُلعب بين الأهلي والزمالك ولم يتحدد حتى الأن موعده، وسيُقام خارج مصر في احدى الدول العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.