النجوم يُهدد اتحاد الكرة باللجوء للفيفا

هدد محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، الاتحاد المصري لكرة القدم، باللجوء للاتحاد الدولي، حال عدم اعتماد نتيجة مباراة بتروجيت والنجوم، اليوم السبت، لصالح الأخير، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وقلب بتروجيت خسارته لفوز على النجوم بهدفين لهدف مساء اليوم؛ ليحصد الفريق السويسي على ثلاثة نقاط غالية للغاية، بينما مازال النجوم مُتذيل جدول ترتيب الدوري بـ25 نقطة، ويبتعد عن وادي دجلة الرابع عشر بـ6 نقاط فقط، ولا يزال يتبقى 5 مباريات لفريق النجوم لنهاية المسابقة، وهو الظهور الأول للفريق في الدوري الممتاز.

وقال محمد الطويلة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحدث، أن النجوم يستحق الفوز بالمباراة، بعدما تواجد محمد عودة المدير الفني لبتروجيت في الملعب على الرغم من صدور قرار بإيقافه من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك على حد قوله، ولم ينفي أو يؤكد مسؤولي الجبلاية ما قاله الطويلة حتى الأن.

ويستعد النجوم لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 30 من شهر إبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري، وهي مواجهة مصيرية لفريق النجوم، وذلك قبل مواجهة الأهلي يوم 5 مايو في مباراة مؤجلة، ويأتي ذلك بعدما قدم مؤمن سليمان استقالته من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام بتروجيت اليوم.

ويضم فريق النجوم بين صفوفه، مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، مثل المدافع الدولي المخضرم محمود فتح الله وهداف الفريق صلاح أمين صاحب الـ37 عام، والذي قاد فريقه للفوز على الزمالك في الدور الأول بهدف نظيف، سجله بنفسه بتسديدة قوية على يسار الحارس محمود عبدالرحيم جنش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.