رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن يوفنتوس

حسم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الجدول حول رحيله أو أستمراره مع فريق يوفنتوس الإيطالي الموسم المقبل 2019/2020 وذلك بعدما توج البيانكونيري بالدوري الإيطالي مساء أمس السبت للمرة الثامنة على التوالي، بينما ودع الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي أمام أياكس إمسترادم الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف لاثنين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال رونالدو عقب فوز فريقه أمس على فيورنتينا، بأنه لن يرحل عن يوفنتوس في الموسم المقبل، وأنه باقي مع الفريق بنسبة 1000%؛ نافيًا كل التقارير التي ذكرت بأن اللاعب سيعود إلى ناديه السابق ريال مدريد في الموسم الماضي، تحت قيادة مدربه المُحبب له، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد لقيادة الميرنجي منذ اسابيع.

وكان كريستيانو رونالدو، أنتقل ليوفنتوس مطلع الموسم الجاري 2018/2019 قادمًا من ريال مدريد، في صفقة تخطت الـ100 مليون يورو، بعد خلافات مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز ورحيل زين الدين زيدان وهو الأمر الذي دفع رونالدو للرحيل عن النادي الملكي بعد 9 مواسم داخل جدران ريال مدريد، حقق فيها كل الأرقام الفردية والجماعية.

ويأمل كريستيانو رونالدو في احراز لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق يوفنتوس، ليكون أول لاعب في العالم يتوج بدوري أبطال أوروبا مع 3 أندية مختلفة، حيث إنه كان تُوج باللقب مع مانشستر يونايتد في 2008، وأحرز البطولة مع ريال مدريد في 4 مناسبات، ولم يستطع أن يتوج هذا الموسم مع يوفنتوس، على الرغم من إنه حقق أرقام فردية جيدة في البطولة.

وفشل كريستيانو مع منتخب بلاده البرتغال في كأس العالم الماضي بروسيا، أنه يصل لأكثر من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام أوروجواي بهدفين لهدف واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.