وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الادارية 1440

الفجر الجديد – متابعة

خرجت وزارة البيئة والزراعة منذ قليل بتصريح جديد لها، أوضحت فيه إعلانها عن أسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف الادارية 1440 بالوزارة التى تم الإعلان عنها في الرابع عشر من جمادي الأولي للعام الهجري الجاري 1440 ، مبينة أن عددهم بلغ 65 مترشح ومترشحة .

ودعت الوزارة الأسماء التى تم الإعلان عنها اليوم بمراجعة فروع وزارة الخدمة المدنية المتواجدة في مختلف أنحاء ومناطق البلاد السعودية.

موعد المراجعة

وحددت الوزارة موعد مراجعة المرشحات والمرشحين لفروع وزارة الخدمة المدنية، لتبدأ فترة المراجعة إعتباراً من الغد الثلاثاء 23 ابريل 2019 ميلادياً، الموافق 18 شعبان 1440 هجرياً، وحتي الخميس 2 مايو 2019 ميلادياً، الموافق 27 شعبان 1440 هجرياً.

وشددت الوزارة بضرورة حضور المراجعة لإستكمال باقي الإجراءات اللازمة لترشيحهم بشكل مباشر إلي المهام الوظيفية الخاصة بهم.

المستندات اللازمة أثناء حضور المرشحين والمرشحات علي الوظائف الادارية في وزارة البيئة والزراعة 1440

1- يجب إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية بالإضافة إلي عدد صورة واحدة منها.

2- إحضار أصل شهادة التخرج بالإضافة إلي عدد (2) صورة منها، علي أن يكون موضح بها نسب التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

3- الحاصلين علي المؤهلات من خارج البلاد السعودية يلزم إحضارهم وثيقة معادلة للشهادة العلمية الصادرة لهم من وزارة الوزارة التعليمية السعودية.

4- تصور كشف الدرجات عدد صورة واحدة.

تعليمات هامة

أوضحت الوزارة أن المفاضلة قد تمت بناءاً علي عدداً من عناصر المفاضلة والتى تتمثل في الآتي (المؤهلات العلمية، المعدلات في الشهادات العلمية، الإختبار المعني (تقييم 1/رجال) لدرجات البكالوريوس، الأقدمية من حيث تاريخ التخرج، الرغبات المكانية للمتقدمين، وأخيراً النجاح في المقابلات الشخصية).

وشددت وزارة البيئة أن عدم الحضور لإستكمال الإجراءات اللازمة للترشح علي وظائفها الإدارية خلال الفترة الموضحة أعلاه سيتم إعتبار ذلك عدولاً من الأسماء المعن ترشحها عن الرغبة في الإلتحاق بالوظيفة.

رابط الاطلاع اسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف الادارية 1440 في وزارة البيئة والزراعة من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.