جروس يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز .. تعرف عليه

أستقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة بيراميدز، المُقرر اقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وسيبدأ الزمالك بتشكيل مكون من، محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى، وسيعود التونسي حمدي النقاز لقيادة الجبهة اليمنى لفريق الزمالك بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلي؛ بسبب الإيقاف، على أن يتواجد عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، يتوسطهما محمود علاء هداف الفريق ومحمود حمدي الونش، العائد من الإيقاف.

على أن يتواجد في وسط الملعب، طارق حامد ويلعب بجانبه محمد إبراهيم؛ لتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي المُصاب، على أن يتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب، وسيتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن كجناح أيمن ومحمود عبدالمنعم كهربا كأيسر، ويتواجد عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح ويعوض غياب المغربي خالد بوطيب.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بـ60 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن بيراميدز الوصيف، ويأتي خلفهما الأهلي في المركز الثالث بـ58 نقطة، والذي سيلعب أمام المصري البورسعيدي في الثامنة مساء الخميس المقبل، في لقاء مؤجل ببطولة الدوري الممتاز، المشتعلة هذا الموسم؛ بسبب الصراع في القمة والقاع.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، سجل للزمالك، فرجاني ساسي “هدفين” ومحمود علاء، بينما أحرز لبيراميدز، البوركيني إيريك تراوري والبرازيلي ماركوس كينو، والسوري عمر خربين، الذي من المتوقع أن يقود هجوم فريقه في مباراة الغد، بعدما غاب عن مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري؛ بسبب الإيقاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.