التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري .. مركز جديد لناصر ماهر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة مساء غد الخميس، وهي مباراة مؤجلة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب بطولة الدوري برصيد 40 لقب سابق.

وأستقر الأوروجوياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي على البدء بعلي لطفي في حراسة مرمى الأحمر، بسبب غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي بسبب الإيقاف، بينما يغيب شريف إكرامي بسبب الإصابة، ويتواجد على مقاعد البدلاء الحارس الشاب، مصطفى شوبير.

بينما سيلعب في مركز الظهير الأيمن أحمد فتحي، بدلًا من محمد هاني المُصاب، وسيتواجد الدولي التونسي في مركز الظهير الأيسر، على أن يتواجد بينهما أيمن أشرف وياسر إبراهيم، ويغيب عن الفريق المدافع الأساسي سعد الدين سمير؛ بسبب الإصابة.

وسيتواجد في منطقة وسط الملعب، حمدي فتحي وبجانبه ناصر ماهر ليعوض غياب عمرو السولية الموقوف، على أن يتواجد صالح جمعة في منطقة صناعة اللعب، الذي يعوض غياب نجم الفريق الأول وليد سليمان.

وسيتشكل الخط الهجومي، من الأنجولي جيرالدو في الجبهة اليمنى، والنيجيري جونيور أجاي في الجبهة اليسرى، على أن يتواجد المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، وفي حالة فوزه بمباراة الغد، سيصعد للمركز الثاني بفارق نقطة عن الزمالك الثالث، بينما يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري بـ63 نقطة، إلا أن بيراميدز يتبقى له 5 مباريات فقط على النهاية، بينما يتبقى للأهلي بخلاف مباراة الغد 7 مواجهات، والزمالك ايضًا مازال لديه 7 مباريات، الذي يستعد لمواجهة النجم الساحلي التونسي، مساء الأحد المقبل في ذهاب الكونفيدرالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.