بعد الفوز على المصري .. الأهلي يستعد بكل قوة لمباراته المقبلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصار ثمين، مساء اليوم الخميس، على فريق المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين، وذلك في لقاء مؤجل بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 الذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاث الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب بطولة الدوري، برصيد 40 لقب سابق.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في الأول من مايو المقبل، في تمام الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الحادية والثلاثين بالدوري المصري، ومن المُفترض أن يُلعب هذا اللقاء على ستاد الجيش بالسويس، إلا أن اتحاد الكرة أعلن في بيان رسمي، طلبه من الجيش بالبحث عن ملعب أخر؛ بسبب عدم وجود الموافقة الأمنية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن بيراميدز متصدر جدول الترتيب، ونقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث، إلا أن فريق بيراميدز يتبقى له 5 مباريات في الموسم الجاري، بينما الأهلي والزمالك مازال يتبقى لهم 7 مباريات، أي أن القطبين لديهم الفرصة الأخبر في تتويج أحدهما بلقب الدوري.

وسجل هدفا الأهلي في مباراة المصري، صانع الألعاب المتألق صالح جمعة، والظهير الأيسر التونسي علي معلول من ركلة جزاء، وقدم الفارس الأحمر أداء جيد في المباراة التي أقيمت على ستاد المكس بالإسكندرية، وأهدر العديد من الفرص، على رأسها فرصتين محققتين أهدرهما الجناح النيجيري للفريق، جونيور أجاي.

ويمر الأهلي بفترة عصيبة في الموسم الحالي، حيث إنه خسر أمام بيراميدز ذهابًا وإيابًا، بجانب إنه ودع مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالهزيمة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بخمسة أهداف لهدف واحد، إضافة إلى أن الفريق يُعاني من شبح الإصابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.