بعد الفوز على الجيش .. كُل ما تُريد أن تعرفه عن مباراة الأهلي المُقبلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصار ثمين، مساء اليوم الاربعاء، على طلائع الجيش بهدفين لهدف واحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب بطولة الدوري في 40 مُناسبة سابقة.

ويحل الأهلي ضيفًا على النجوم في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين، مساء الأحد المُقبل الموافق يوم 5 مايو، على ستاد بتروسبورت، وذلك في تمام الثامنة والربع مساءً، وكانت مباراة الدور الأول أنتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، لمروان محسن ومؤمن زكريا، ولم يُطالب فريق النجوم بالاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي، أي أن المباراة سيقودها طاقم مصري.

ويُشارك الأهلي بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري، بـ64 نقطة، إلا أن المواجهات المباشرة تصب في صالح فريق بيراميدز الذي تفوق ذهابًا وإيابًا بهدفين لهدف، وبهدف نظيف، على الترتيب، إلا أن فريق بيراميدز لعب مباراتين أكثر من الأهلي، وثلاثة من الزمالك صاحب المركز الثالث بالجدول بـ60 نقطة، وتأجلت له مباراة الإنتاج الحربي في هذه الجولة.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الرياضي الساحلي التونسي، في التاسعة مساء الاحد المقبل، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث أن مباراة الذهاب أنتهت بتقدم الزمالك بهدف نظيف، سجله الجناح المتألق محمود عبدالمنعم كهربا، وهو ما يضع حظوظ وفيرة لفريق النجم في مباراة العودة؛ نظرًا للحالة الفنية الجيدة الذي يمر بها الفريق.

وتُوج النجم الساحلي مؤخرًا بلقب البطولة العربية على حساب الهلال السعودي، وذلك بعدما تفوق بهدفين لهدف واحد، وجاء هدف الفوز في ثواني اللقاء الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.