بالأسماء .. تريزيجيه يُزين التشكيل المثالي للدوري التركي

تواجد النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه، في التشكيل المثالي للموسم الجاري بالدوري التركي 2018/2019 وذلك على هامش حفلة أقيمت في تركيا مساء اليوم الخميس، حضرها المحترف المصري بصفوف قاسم باشا، تريزيجيه، الذي تواجد في الحفل، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع فريقه هذا الموسم، وأصبح مُرشح للانتقال لأكبر أندية أوروبا.

وجاء التشكيل المثالي لهذا الموسم بالدوري التركي كالأتي:-
ميرت جونيك في حراسة المرمى، جوكهان كظهير أيمن وحسن علي كظهير أيسر، ويتواجد في قلبي الدفاع، فيدا وإبرينيو، ويلعب على دائرة الوسط، إيمري ودورخان ويلعب فيسكا كجناح أيمن وتريزيجيه كجناح أيسر، ويتواجد لياليتش في مركز صناعة اللعب، على أن يلعب بوراك يلماز في مركز المُهاجم الصريح.

وأشارت تقارير فرنسية، صباح اليوم الخميس، أن تريزيجيه يمتلك عرضين من ناديين ليون وأولمبيك مارسيليا، وسيُفاضل بينهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم أداء مُميز مع فريقه خلال الموسم الجاري، وهذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي يأتي فيه في التشكيلة المثالية بالدوري التركي الممتاز.

ويستعد تريزيجيه للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2019 والتي ستنطلق في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمصر، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الاولى بجانب زيمبابوي والكونجو الديمقراطية وأوغندا ويُعد تريزيجيه من أبرز لاعبي المنتخب الوطني، الذي يقوده المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

ويلعب المنتخب المصري في افتتاحية مبارياته أمام زيمبابوي يوم 21 يونيو على ستاد القاهرة الدولي، ثم يلعب منتخبنا الوطني أمام الكونجو الديمقراطية يوم 25 من الشهر نفسه، ويوم 30 يونيو، سيلعب المنتخب الوطني أمام أوغندا في ختام مباريات الجولة الأولى بكأس الأمم الأفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.