برشلونة: نُحب صلاح ونتمنى أن نتعاقد معه ولكن!

تحدث جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن إمكانية تواجد محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي، في صفوف البرسا، خلال الموسم المقبل 2019/2020 والذي سيبدأ في شهر أغسطس المُقبل.

محمد صلاح لعب مع ليفربول، أول أمس الاربعاء، أمام برشلونة، بالكامب نو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر الريدز بثلاثة أهداف دون رد، وعلى الرغم من هذه الهزيمة الثقيلة، إلا أن صلاح ظهر بشكل مُميز خلال اللقاء، وسبب ارتباك للاعبي برشلونة، ونجح في أكثر من مراوغة، وكانت له تسديدة، أنقذها الحارس الألماني العملاق تير شتيجن، وكُرة أخرى اصطدمت بالقائم بشكل غريب.

وقال جوردي ميستري، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، أن ناديه يُحب محمد صلاح ولاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، والجناح البلجيكي المُتألق مع تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، إلا أن الوقت الحالي، لا يسمح بالحديث عن صفقات الموسم المُقبل، والأهم حاليًا هو دعم مجموعة اللاعبين الحاليين بالفريق.

وتابع نائب رئيس برشلونة، بأن ليس الثلاثي المذكور فقط هو من يحبهم برشلونة؛ ولكن هناك لاعبين أخرين؛ مؤكدًا إنه يتمنى أن يتعاقد مع محمد صلاح وبول بوجبا وإيدين هازارد؛ ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، على حسب قوله ووصفه.

ويستعد برشلونة لأن يحل ضيفًا على ليفربول، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على ستاد الانفيلد، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والذي يحمل لقبه ريال مدريد في المواسم الثلاثة الأخيرة، وكان ودع النسخة الجارية من دور الـ16 أمام فريق أياكس إمستردام الهولندي الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائي البطولة، بعدما فاز ذهابًا خارج قواعده على توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف نظيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.