التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المصري

يلعب مساء اليوم الاحد، فريق بيراميدز بضيافة المصري البورسعيدي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين بالدوري المصري الممتاز للموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة في 40 مناسبة ماضية، بينما هو الموسم الأول لفريق بيراميدز بمُسماه الجديد، بعدما اشترى نادي الأسيوطي.

وأستقر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز، على بداية مواجهة المصري بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتشكل الخط الدفاعي من رجب بكار في مركز الظهير الأيمن وعمر جابر في الأيسر، بينهما السوري عمر الميداني وأحمد أيمن منصور، على أن يتواجد نبيل دونجا في دائرة الوسط.

ويلعب بجانب دونجا، البوركيني إيريك تراوري، ويتواجد عبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب، على أن يتشكل الخط الهجومي من بينافتيني كمهاجم أيمن والبرازيلي كينو كأيسر، على أن يتواجد السوري عمر خربين في مركز المهاجم الصريح.

ويحتل بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بـ64 نقطة وهو نفس عدد نقاط الأهلي الوصيف، إلا أن بيراميدز يتفوق في المواجهات المباشرة، حيث إنه فاز على الأهلي ذهابًا وإيابًا، المباراة الأولى انتهت بهدفين لهدف واحد، سجلها محمد فاروق وعبدالله السعيد لاعبا الأهلي الأسبقين، والمباراة الثانية فاز بيراميدز بهدف البرازيلي ماركوس كينو.

إلا أن الأهلي لعب مباراتين أقل من بيراميدز، أي إنه يُمكنه التفوق على الفريق الذي يملكه السعودي تركي أل الشيخ بـ6 نقاط كاملة، وايضًا يتواجد الزمالك في المركز الثالث بـ60 نقطة، ولعب مباراة أقل من الأهلي! أي أن قطبي الكرة المصرية هما المنافسين الأوفر حظًا على لقب الدوري الممتاز الجاري المُشتعل على أخر في المنافسة على القمة والقاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.