وكيله: نجم الأهلي يرغب في العودة للتدريب ويفاوض بين أكثر من عرض

اصبح الموسم الرياضي الجاري 2018/2019 قاب قوسين أو ادنى من الانتهاء في دوري الدرجة الأولى، وذلك فيما يتعلق بمسابقة الدوري المصري وكأس مصر، بينما انتهت منافسات دوري القسم الثاني، بصعود كل من أسوان وطنطا وأف سي مصر للممتاز في الموسم المُقبل، بينما لم تتحدد إلى الأن الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأدنى.

الدوري المصري مُشتعل في المراكز المتأخرة حيث أن الفريق الأخير في جدول المسابقة هو النجوم يملك 25 نقطة ويتبقى له 4 مباريات، بينما يظهر الإسماعيلي في المركز السابع بـ37 نقطة! وهو ما يؤكد أن المنافسة في المراكز المتأخرة مشتعلة على أخرها، حيث يأتي حرس الحدود في المركز السادس عشر بـ32 نقطة، ثم الداخلية بـ27، قبل النجوم مُتذيل الترتيب، وهو نفس الأمر على مراكز القمة خاصة المركز الأول الذي يتنافس عليه بشدة، الأهلي وبيراميدز والزمالك، بحسب الترتيب، الحالي.

أحمد لملوم وكيل المدير الفني أحمد كشري نجم الأهلي السابق، أكد في تصريح خاص لـ”الفجر الجديد” أن هناك أكثر من عرض تقدم لكشري لقيادة احدى الفرق في الموسم الجديد، ومازال لاعب المارد الأحمر يُفاضل بينهما من أجل خوض تجربة جديدة مع بداية الموسم الكروي الجديد، المتوقع أن ينطلق في شهر أغسطس المقبل.

وتابع لملوم، بأن المدير الفني يشترط أن يكون النادي الذي سيتعاقد معه يُطبق الفكر الاحترافي ويعطي له صلاحياته الكاملة، من اختيار للاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتحكم الكامل في الأمور الفنية؛ مُشيرًا إلى أن هناك عروض من خارج مصر للمدرب؛ ولكنه يُفضل أن يبقى في مصر.

ودرب كشري خلال مسيرته أكثر من نادي مصري كبير، مثل الترسانة والنصر للتعدين، كما إنه عمل مديرًا فنيًا لمنتخب جيبوتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.