كلوب يستقر على بدائل فيرمينهو ومحمد صلاح

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على بدائل نجمي الفريق، البرازيلي روبيرتو فيرمينهو والنجم محمد صلاح، الذين سيغيبا عن مواجهة برشلونة الإسباني، المقرر اقامتها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وكانت مواجهة الذهاب انتهت بتقدم البرسا بثلاثية نظيفة.

وقرر كلوب الدفع بستيوردج في مركز المهاجم الصريح كبديل لفيرمينهو، على أن يلعب السويسري جوردان شاكيري بديلًا لمحمد صلاح، الذي أصيب في رأسه خلال مباراة ليفربول الأخيرة أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدفين؛ ليتأخر حسم لقب الدوري، حتى الجولة الأخيرة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول مسابقة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن ليفربول، وسيلعب السيتي خارج قواعده في الجولة الأخيرة أمام برايتون، على أن يستضيف الريدز فريق وولفرهامبتون العنيد، وهو ما يعني اقتراب مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري لصالحه حيث أن فريق برايتون يُعد في المتناول بالنسبة للاعبي المدير الفني الإسباني المخضرم، بيب جوارديولا.

وكان يورجن كلوب، صرح في المؤتمر الصحفي للقاء اليوم، بأن محمد صلاح يرغب في المشاركة أمام برشلونة، وهو لا يُعاني من إصابة؛ إلا أن القرار الطبي جاء بضرورة إراحة محمد صلاح، على أن يكون جاهزًا لمباراة وولفرهامبتون، المقرر اقامتها يوم الاحد المقبل، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة بالدوري الإنجليزي.

ويستعد محمد صلاح؛ للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، المقرر أن تُقام في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، ويلعب الفراعنة في المجموعة الأولى بجانب زيمبابوي وأوغندا والكونجو الديمقراطية، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.