جروس يتخذ قراره النهائي تجاه إراحة الأساسيين أمام دجلة .. تعرف على التشكيل

اتخذ السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قراره النهائي بشأن إراحة لاعبيه الأساسيين في مباراة وادي دجلة، المقرر اقامتها في العاشرة مساء غد الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي.

واستقر جروس على مشاركة لاعبيه الأساسيين في مباراة الغد، وذلك بسبب أهميتها الكبيرة في مشوار الفريق ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، حيث أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ60 نقطة من 27 مباراة، ويأتي بيراميدز ثانيًا بـ65 نقطة من 31 مباراة، بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة بـ67 نقطة من 29 لقاء.

وقرر جروس البدء بالحارس الأساسي رقم “1” على أن يلعب في مركز الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز في مركز الظهير الأيمن وعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، على أن يتواجد في قلب الدفاع، محمود حمدي الونش ومحمود علاء، ويتواجد في وسط الملعب طارق حامد كوسط ملعب مدافع وبجانبه محمد إبراهيم.

ويتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صانع الألعاب، على أن يتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن كجناح أيمن ومحمود عبدالمنعم كهربا كجناح أيسر، وعمر السعيد في مركز المهاجم الصريح.

ويغيب عن الزمالك، أحد نجوم الفريق، التونسي فرجاني ساسي؛ بسبب الإصابة وهو ما أثر على مستوى الفريق؛ نظرًا لأهمية اللاعب في قيادة الخط الهجومي لفريق الزمالك، ويحل بدلًا منه محمد إبراهيم في أحيان ومحمود عبدالعزيز في أحيان أخرى.

يُذكر أن تم ذكر حارس الزمالك برقم قميصه فقط، وذلك بقرار من المجلس الأعلى لنقابة الصحفيين، على أثر تعديه على مصور صحفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.