التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة .. هاني يعود

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سموحة، في العاشرة مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب الدوري في 40 مناسبة سابقة، كما إنه متصدر لجدول مسابقة الموسم الجاري.

وأستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة مرمى الأهلي، على أن يتشكل الخط الخلفي من محمد هاني كظهير أيمن والتونسي علي معلول كأيسر، وفي قلبي الدفاع يلعب أيمن أشرف وياسر إبراهيم، على أن يلعب حمدي فتحي وعمرو السولية في دائرة منتصف الملعب.

وسيلعب صالح جمعة المتألق في الأونة الأخيرة في مركز صانع الألعاب، على أن يتشكل الخط الهجومي من وليد سليمان كجناح أيمن ورمضان صبحي كجناح أيسر والمغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، جاء عن طريق علي معلول من ركلة جزاء، وكانت المباراة الثانية للأهلي تحت قيادة مارتن لاسارتي، قبل أن يُحقق الأخير سلسلة مُتتالية من الانتصارات، وضعتها على صدارة جدول مسابقة الحالي، بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، و4 نقاط عن الزمالك ثالث الترتيب.

وكان الأهلي حقق الفوز في أخر مباراة له على النجوم بهدفين نظيفين لوليد أزارو ورمضان صبحي، وأضاع لاعبو المارد الأحمر عدة فرص مُحققة أمام المرمى، كما تألق حارس الأهلي محمد الشناوي وتصدى لركلة جزاء للنجوم في الثواني الأخيرة من المباراة ليُحافظ على نظافة شباكه، كما أن الأهلي يملك أقوى خط دفاع بجدول المسابقة الحالي، حيث إنه لم يتلقى إلا 18 هدف في 29 مباراة خاضها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.