بعد فوزه على دجلة .. موعد مباراة الزمالك المقبلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتصار صعب، مساء اليوم الخميس، على وادي دجلة، بهدفين لهدف واحد، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة برصيد 40 لقب.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، يوم الاحد المقبل، الموافق 12 مايو، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري المصري، وهي المباراة الأخيرة قبل النهائي الأفريقي للزمالك أمام نهضة البركان المغربي، حيث كان من المفترض أن يلعب الزمالك أمام الإنتاج الحربي يوم 15 مايو، إلا أن مجلس إدارة نادي الزمالك طالب بتأجيل مواجهة الإنتاج.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بـ63 نقطة من 28 مباراة ومازال يتبقى له 6 مباريات في بطولة الدوري، ويسعى الزمالك جاهدًا لاستعادتها خلال النسخة الجارية، حيث كان التتويج الأخير للفارس الأبيض ببطولة الدوري الدوري في موسم 2014/2015 تحت قيادة المجير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

ورحل فيريرا مطلع الموسم التالي لتتويجه ببطولة الدوري لتدريب فريق السد القطري، وسيرحل عنه نهاية الموسم الجاري، ولم يحسم المدرب البرتغالي وجهته في الموسم الجديد، وأشارت تقارير إلى أن الاهلي يسعى جاهدًا للحصول على خدماته نظرًا لنجاحات المدرب مع الزمالك، الذي حصل معه على بطولتي الدوري والكأس.

وسيحل الزمالك ضيفًا على نهضة البركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، يوم 19 من شهر مايو الجاري، على أن يستضيفه في مباراة الإياب على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، يوم 26 من الشهر ذاته، وفي حالة تتويجه سيكون الزمالك على موعد مع الحصول على الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.