الزمالك في ورطة حقيقية أمام نهضة البركان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتصار ثمين، على مُضيفه الداخلية، بهدفين لهدف واحد، مساء اليوم الاحد، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، والتتويج الأخير للزمالك يعود لموسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا.

ورحل فيريرا عن صفوف الزمالك، مطلع الموسم التالي لتتويجه بالدوري؛ ليقود فريق السد القطري، وبالفعل نجح معه في تحقيق نتائج جيدة، وسيرحل عن الفريق نهاية الموسم الجاري 2018/2019 وقال وكيله أن المدرب البرتغالي المخضرم ينوي أعتزال التدريب نهاية الموسم؛ ليغلق الباب أمام عودته لمصر من بوابة الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، مثلما أشارت التقارير.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ستكون مباراة الذهاب على الأراضي المغربية يوم 19 من شهر مايو الجاري، أي يوم الأحد المقبل، في مباراة الذهاب، على أن تكون مباراة الإياب على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية يوم 26 من الشهر نفسه.

وأصيب خلال مباريات اليوم، الحارس عماد السيد، وأثبت الأشعة تعرضه لكسر في احدى اصابعه ليتأكد إجراءه لعملية جراحية وبالتالي يغيب عن مباراة الذهاب أمام النهضة على أقل تقدير، وهو ما يُسبب أزمة حقيقية للفريق، حيث أن الحارس الأساسي يغيب أيضًا عن المباراة؛ بسبب اقصاءه بالبطاقة الحمراء في مباراة الإياب أمام النجم الساحلي التونسي.

وسيكون الجهاز الفني للزمالك الذي يقوده المدير الفني السويسري كريستيان جروس، ليس أمامه سوى الحارس الشاب عمر صلاح لحراسة عرين الفارس الأبيض في مباراة نهضة البركان الهامة والقوية، حيث أن الفريق المغربي يمتاز بقوته على أرضه ووسط ميدانه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.