قبل مواجهة نهضة البركان .. عماد السيد يزف خبر سار للزملكاوية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأن يحل ضيفًا على نهضة البركان المغربي، مساء الاحد المقبل، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019 والتي يحمل لقبها الرجاء البيضاوي المغربي، والذي ودع المنافسات الجارية من دور المجموعات، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب السابق للأهلي.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الذهاب، حارسه الأساسي ونجم الفريق الأول في المباريات الأخيرة، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الإياب أمام النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي، والتي انتهت بالتعادل السلبي؛ ليستفيد الزمالك من فوزه ذهابًا بهدف نظيف لأحد نجوم الفريق، محمود عبدالمنعم “كهربا”.

ومن المفترض أن يُشارك الحارس البديل عماد السيد أمام النهضة؛ لذلك دفع به السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك في مباراة الداخلية أمس الاحد، بالجولة الثانية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 وعقب تصديه لركلة الجزاء سقط أرضًا لتُثبت الاشعة إنه يُعاني من كسر في احدى اصابعه وسيغيب لفترة كبيرة عن المباريات.

وقال عماد السيد في تصريحات صحفية اليوم، أنه لن يجري عملية جراحية في يده، ولن يُركب مسامير مثلما أُشيع، وأنه سيعمل بكل جهد حتى يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة نهضة البركان، على أن يُشارك الحارس الشاب عمر صلاح في المباراة المتوقع إنها تكون صعبة للغاية في ظل العروض الجيدة التي يُقدمها فريق النهضة في مبارايات الكونفيدرالية.

وتفوق الزمالك على الداخلية بهدفين لهدف واحد؛ ليخطف المركز الثاني في جدول الترتيب من بيراميدز، والذي سيلعب مساء غد الثلاثاء أمام وادي دجلة في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين، ويتصدر الأهلي جدول المسابقة بـ70 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.