جروس يستقر على “بديلي” عمر صلاح أمام نهضة البركان

استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على بديلي عمر صلاح حارس الزمالك في مباراة نهضة البركان المغربي، وذلك بسبب إيقاف حارس الفريق الأساسي وإصابة الحارس الثاني عماد السيد بكسر في أصبع يده، ومن المقرر أن تُلعب المباراة يوم الاحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

ويحل الزمالك ضيفًا على نهضة البركان يوم الاحد في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية على أن تكون مباراة العودة يوم 26 مايو على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري كبير قد يفوق الـ50 ألف مُشجع، وكان الزمالك تأهل للنهائي على حساب النجم الساحلي التونسي، بينما جاء تأهل نهضة البركان على حساب الصفاقسي التونسي.

ويُجهز جروس لاعبين لأن يكونا بديلا لعمر صلاح، وهما المهاجم عمر السعيد والمدافع وهداف الفريق محمود علاء، وكان الأول لعب لعدة دقائق أمام النجم الساحلي بعد اقصاء الحارس الأساسي بالبطاقة الحمراء؛ ولكن كان دفاع الزمالك صلبًا ولم تصل أي كرة لمرمى عمر السعيد، وهو ما يؤكد على صلابة خط الدفاع الزملكاوي.

ولم يستقبل الزمالك أهداف في أخر 7 مباريات لعبها بكأس الكونفيدرالية، بداية من مواجهة بترو أتليتكو الأنجولي على أرض الأخير وانتهت بهدف واحد للزمالك، ثم تفوق الأبيض على جورماهيا الكيني بأربعة أهداف نظيفة، ثم تعادل الفارس الأبيض سلبيًا أمام نصر حسين داي، ولم يستقبل أهداف أمام حسنية أغادير المغربي في ربع النهائي ذهابًا وعودة، وهو الحال بالنسبة لمباراتي النجم الساحلي.

وحقق نهضة البركان انتصار ثمين على الوداد مساء أمس الاثنين، بثلاثة أهداف لهدفين، ذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري المغربي للمحترفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.