الضمان الاجتماعي : إعلان موعد إيداع وصرف مكرمة رمضان الملكية 1440 والاستعلام إبتداءً من الثلاثاء

الفجر الجديد – متابعات

في إطار المتابعات المتعلقة بشأن موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي 1440، خرجت بعض المصادر مساء أمس الثلاثاء، الموافق الرابع عشر من الشهر الميلادي الجاري، مايو، للعام 2019 ميلاديًا، أفادت عن بدء وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إيداع وصرف مكرمة رمضان الملكية 1440 في الحسابات الخاصة بمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، جاء ذلك في إطار تنفيذ الأوامر الملكية الصادرة مؤخرًا من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لصرف مكرمة ملكية 1440 لمستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي بالبلاد السعودية.

هذا موعد صرف المكرمة الملكية بالضمان الاجتماعي 1440

ومن المقرر أن يتم إيداع مبالغ المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي 1440 بداية من التاريخ 14 مايو 2019، في الحسابات البنكية المختلفة للمستفيدين والمستفيدات تدريجيًا بناءاً علي تتبعه “العمل والتنمية” في سياسة عمليات الصرف دائمًا.

تجدر الإشارة إلي أن وزير العمل والتنمية الاجتماعية كان قد قام مؤخرًا بمصادقة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- علي صرف ما يقرب من 1.08 مليار ريالًا سعوديًا في حسابات جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي تحت مسمي “مكرمة رمضان 1440” وهي المكرمة التى تتم سنويًا كعادة القيادة الرشيدة دائمًا.

قيمة مكرمة الضمان الاجتماعي 1440

وقد أوضحت “العمل والتنمية” أن قيمة المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي 1440 هذا العام ستكون ألف ريال سعودي لصاحب المعاش الضماني، وبالنسبة لقيمة المكرمة للتابع ستكون خمسمائة ريال سعودي، وبذلك تكون مثل القيمة المعمول بها سنويًا.

رابط استعلام صرف مكرمة الضمان 1440

وكما عودتنا “العمل والتنمية” بالتسهيل علي جميع منتفعي الضمان قامت بإتاحة إمكانية الاستعلام عن صرف مبالغ مكرمة ملكية معونة رمضان 1440 أمام جميع المستفيدين والمستفيدات من برنامج الضمان الاجتماعي، إذ يمكن الإستعلام عن الصرف الآن عبر الولوج إلي رابط استعلام مكرمة الضمان الاجتماعي 1440 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.