تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إنبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي، في العاشرة مساء غد الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة الثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة في 40 مناسبة سابقة، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.

وأستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على اللعب بحارسه الأساسي محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتواجد أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن والتونسي علي معلول في الأيسر، يتوسطهما ياسر إبراهيم ورامي ربيعة والذي يلعب مكان أيمن أشرف المُصاب في أنفه.

وسيتواجد في منطقة وسط الملعب، حمدي فتحي كلاعب وسط مدافع وأمامه عمرو السولية، على أن يلعب صالح جمعة في مركز صناعة اللعب.

ويتشكل الخط الهجومي من العائد من الإصابة وليد سليمان في الجبهة اليمنى ورمضان صبحي في اليسرى، على أن يلعب المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري بـ70 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الوصيف والذي يتساوى في نفس عدد النقاط مع الزمالك إلا أن المواجهات المباشرة تأتي في صالح بيراميدز، حيث إنه تعادل ذهابًا أمام الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق، وفاز إيابًا بهدف نظيف؛ ولكنه لعب 3 مباريات أكثر من فريق الزمالك.

كما أن الأهلي المتصدر لعب مباراة أكثر من الزمالك والذي ينشغل حاليًا بنهائي كأس الكونفيدرالية، حيث إنه سيحل ضيفًا على نهضة البركان المغربي، يوم الاحد المقبل، ثم يستضيف البركان يوم 26 مايو، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور 30 ألف متفرج وهو ما أعلنته الجهات الأمنية اليوم الاربعاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.