قائمة الزمالك لمباراة نهضة البركان

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة فريقه لمواجهة نهضة البركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية 2019، والتي مقرر لها مساء الاحد المقبل، على الملعب البلدي ببركان، على أن تكون مباراة العودة يوم 26 مايو الجاري، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:-

عماد السيد – جنش – عمر صلاح – محمود عبدالمنصف في حراسة المرمى.

ومحمد عبدالسلام – محمود علاء – محمد عبدالغني – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش في خط الدفاع.

وطارق حامد – محمود عبدالعزيز – محمد حسن – يوسف أوباما – محمود كهربا – أيمن حفني – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – أحمد سيد زيزو في وسط الملعب.

عمر السعيد – حميد أحداد في خط الهجوم.

وعلى الرغم من ضم جروس لأربع حراس مرمى، إلا أن هناك واحد فقط هو الذي سيُشارك في المباراة وهو الشاب عمر صلاح، وذلك بسبب إيقاف الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم جنش وإصابة الحارس البديل عماد السيد، إضافة إلى أن الحارس الشاب محمود عبدالمنصف غير مُقيد في قائمة الفريق الأفريقية.

وكان الزمالك تأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، بعدما تصدر المجموعة الرابعة بـ9 نقاط، ثم تخطى حسنية أغادير المغربي بنتيجة هدف نظيف، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، وهي نفس النتيجة الذي تخطى بها النجم الساحلي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليصبح على بُعد خطوة من الكونفيدرالية التي لم يسبق له وأن تُوج بها.

وتأجل لزمالك مواجهة الإنتاج الحربي، التي كان مُقرر لها أمس الاربعاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 حتى يُعطي الاتحاد المصري لكرة القدم فرصة للفارس الأبيض للاستعداد لمباراتي النهائي الأفريقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.