تطبيق جديد لحجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية

تُجهز شركة إعلام المصريين، تطبيق جديد، خاص بتذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر اقامتها في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو بمصر، وبمشاركة 24 منتخب، لأول مرة في تاريخ البطولة، والتي يحمل الفراعنة الرقم القياسي في التتويج بها برصيد 7 ألقاب سابقة، ويحمل اللقب المنتخب الكاميروني.

وسيحمل التطبيق أسم “تذكرتي” وسيكون خاص للجماهير بحجز تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية، وكان هناك غضب جماهيري تجاه اللجنة المنظمة لبطولة كان 2019 بشأن أسعار التذاكر، حيث أن التذكرة الموحدة والتي تكون مناسبة لمعظم طبقات الشعب المصري كانت سعرها 200 جنيه وهي قيمة كبيرة على المواطن المصري.

لذلك قررت اللجنة تخفيض سعرها من 200 جنيه إلى 150 جنيه، وهو ما لم يلقي قبول عند الجماهير المصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن البعض انتقدها، والبعض الأخر يرى إنها مناسبة، وصرحت اللجنة في بيان رسمي بإنها كانت تتمنى أن تكون قيمة التذكرة أقل من ذلك؛ ولكن طبقًا لمعايير تسعير التذاكر في البطولات العالمية لا يمكن تخفيضها عن ذلك.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجانب زيمبابوي والكونجو الديمقراطية وأوغندا، وستكون المباراة الافتتاحية للفراعنة أمام زيمبابوي يوم 21 يونيو على ستاد القاهرة الدولي، ويوم 25 من الشهر نفسه سيلعب الفراعنة أمام الكونجو الديمقراطية، ثم تختتم مباريات دور المجموعات للمنتخب الوطني بمواجهة أوغندا يوم 30 مارس.

وتضم بطولة كأس الأمم المقبلة 24 منتخب لأول مرة في تاريخها، حيث كان في المُعتاد أن تُلعب بـ16 منتخب فقط، إلا أن الاتحاد الأفريقي قرر زيادة عدد المنتخبات لأسباب تسويقية وإعلانية ستزيد من مكاسب البطولة المادية التي تُعد الأعرق في المنطقة الأفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.