3 أزمات تواجه كارتيرون في مستقبل الأهلي!

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنتصار ثمين اليوم الثلاثاء، على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء الجولة السادسة والأخيرة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2018، المسابقة التي يحمل لقبها فريق الوداد البيضاوي المغربي.

بهذا الفوز، الأهلي ضمن صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن الترجي الرياضي التونسي الوصيف، بينما ودع فريق كمبالا وجاره تاونشيت البوتسواني البطولة من مرحلة المجموعات، وفي إنتظار إجراء قرعة دور الثمانية.

ويرصد “الفجر الجديد” في السطور التالية، 4 أزمات سيُعاني منها المدير الفني للأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من الصعود لدور الثمانية بدوري الأبطال، وأشتراكه في صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط.

تذبذب مستوى حراسة المرمى
أصبح فريق الأهلي يُعاني من أهتزاز في مستواه حراس مرماه، وذلك بعدما ظهر الدولي محمد الشناوي بأداء متواضع في مباريات الأهلي الأخيرة، علاوة على الأخطاء الفادحة التي أرتكبها بديله شريف إكرامي في الموسم الماضي.

أرتفاع الأعمار السنية
سيُعاني الفريق الأهلاوي من نقص في اللياقة البدنية خلال فترة منتصف الموسم، وذلك بسبب أرتفاع معدل أعمار لاعبيه الذين يمثلون القوام الأساسي، كالظهير الأيمن أحمد فتحي، وقائد الفريق حسام عاشور، والمهاجمين وليد سليمان ومؤمن زكريا.

نقص الصفوف
يُعاني فريق الأهلي من وجود أسماء قوية على مقاعد البدلاء توازي العناصر الأساسية للفريق، فالأهلي لا يملك بديل كفء في أغلب مراكزه داخل الملعب، وهو ما سيُمثل أزمة حقيقية للأهلي على مدار الموسم الجاري، والذي يشترك فيه الأهلي ببطولتي الدوري والكأس، بالإضافة إلى دوري أبطال العرب ودوري الأبطال الأفريقي، كما أن المارد الأحمر تنتظره مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك في شهر يناير القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.